صبــــــــــــــــــاح الابتسا... [ الكاتب : يسرى بكرى - آخر الردود : محمد عوض عثمان - عدد الردود : 741 - عدد المشاهدات : 103522 ]       »     سجل خروجك من المنتدى بكفارة ال... [ الكاتب : نزار صلاح - آخر الردود : محمد عوض عثمان - عدد الردود : 1504 - عدد المشاهدات : 107420 ]       »     غذاء الروح [ الكاتب : طائر العسل - آخر الردود : محمد عوض عثمان - عدد الردود : 37901 - عدد المشاهدات : 976134 ]       »     متحف صاي [ الكاتب : محمد خليل حسن - آخر الردود : محمد عوض عثمان - عدد الردود : 4 - عدد المشاهدات : 153 ]       »     مطعم الإخلاص.. [ الكاتب : احمد حسن بيك - آخر الردود : احمد حسن بيك - عدد الردود : 1064 - عدد المشاهدات : 120583 ]       »     الفاتح جبرا.. الداخلية تكذب [ الكاتب : احمد حسن بيك - آخر الردود : احمد حسن بيك - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 315 ]       »     الشفاء العاجل لسفيرنا عباس حسن... [ الكاتب : محمد عوض عثمان - آخر الردود : احمد حسن بيك - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 296 ]       »     ايسب وهيلة [ الكاتب : محمد عبد العزيز النوبي - آخر الردود : محمد عبد العزيز النوبي - عدد الردود : 5 - عدد المشاهدات : 3334 ]       »     تحويل وزارة التربية والتعليم ا... [ الكاتب : حسن مصطفى فرح - آخر الردود : حسن مصطفى فرح - عدد الردود : 68 - عدد المشاهدات : 8240 ]       »     رسالة شكر إلى الشعب الإسرائيلي... [ الكاتب : احمد حسن بيك - آخر الردود : احمد حسن بيك - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 388 ]       »    


الإهداءات


العودة   منتديات جزيرة صاي > ®§][©][ المنتـــــــديات الشــــــبابية ][©][§® > المنتدى الرياضي

رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-03-2012, 01:49 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
عضو متميز
 

إحصائية العضو







احمد محمد احمد هاشم is on a distinguished road

احمد محمد احمد هاشم غير متواجد حالياً

افتراضي

تعرفي يا قورتي ردودك بتذكرني .. بالاحوص الطلب في المطعم فول وأكل كبدة الزول الجنبه ..انت حسن الترابي قريبك ..
مع الود والتقدير
..

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 07:31 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
عضو متميز
 
الصورة الرمزية قورتي
 
 

إحصائية العضو








قورتي is on a distinguished road

قورتي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد احمد هاشم مشاهدة المشاركة
   تعرفي يا قورتي ردودك بتذكرني .. بالاحوص الطلب في المطعم فول وأكل كبدة الزول الجنبه ..انت حسن الترابي قريبك ..
مع الود والتقدير
..



انت سبويه كان أخوك ولا شنوووووووووووووووو

ما كضبنا لما قولنا الراجل فلسسسسسسسسسس


















التوقيع

يا نيلنا يا أرضنا الخضراء يا حقل السنا
يا مهد أجدادي ويا كنزي العزيز المقتنى
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 08:36 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
عضو متميز
 

إحصائية العضو







احمد محمد احمد هاشم is on a distinguished road

احمد محمد احمد هاشم غير متواجد حالياً

افتراضي

قورتي مذكر ولا مؤنث .. بعدين انت نسيت انه انا رطاني ..

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 08:42 AM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
عضو متميز
 
الصورة الرمزية قورتي
 
 

إحصائية العضو








قورتي is on a distinguished road

قورتي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد احمد هاشم مشاهدة المشاركة
   قورتي مذكر ولا مؤنث .. بعدين انت نسيت انه انا رطاني ..

الظاهر عليك الموية الزرقه عمليك غشاوة على العين،عليه أمل مراجعة الطبيب بعد يـ82ـوم من تاريخه، أمل التحلي بالروح الرياضية......!!!


















التوقيع

يا نيلنا يا أرضنا الخضراء يا حقل السنا
يا مهد أجدادي ويا كنزي العزيز المقتنى
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 09:51 AM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
عضو متميز
 

إحصائية العضو







احمد محمد احمد هاشم is on a distinguished road

احمد محمد احمد هاشم غير متواجد حالياً

افتراضي

المويه الزرقه عمليك
أمل مراجعة الطبيب
أمل التحلي بالروح الرياضية
كده يبدو انك قايل سيبويه ده فردة باك بالرابطه كوستي..
بعدين نحنا بس قلنا ليك ما تبقى ذي حراس المرمى عند تنفيذ ضرية الجزاء .. الكوره في زاويه وهم ينطوا في الزاوية التانيه .. المشكله هم ليهم حق لانه عملية توقع واحتمال .. لكن انت تنط بعد ما تقرا الكلام ..يعني بعد ما الكوره يشوتوها ..وهذا يشابه اسلوب الترابي في الحوار ..
وهسع لزوم الروح الرياضيه شنو هنا .. بالروح والدم نفديك يا نميري
وحقه النصيحة دي تديها لجماهير المريخ ..والذين أنشأ بسببهم السياج المحيط بملعب استاد الخرطوم ..
بعدين انا والله جاي هنا اتونس معاك .. كورتكم الخرمجه دي ما شقال بيها كتير ..
وبعدين ما تزعل كتير .. انت براك شايف الهلال ومشيت تشجع في المريخ ..
ولك كل الود والتقدير ..

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 05:15 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
عضو متميز
 
الصورة الرمزية قورتي
 
 

إحصائية العضو








قورتي is on a distinguished road

قورتي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد احمد هاشم مشاهدة المشاركة
   المويه الزرقه عمليك
أمل مراجعة الطبيب
أمل التحلي بالروح الرياضية
كده يبدو انك قايل سيبويه ده فردة باك بالرابطه كوستي..
بعدين نحنا بس قلنا ليك ما تبقى ذي حراس المرمى عند تنفيذ ضرية الجزاء .. الكوره في زاويه وهم ينطوا في الزاوية التانيه .. المشكله هم ليهم حق لانه عملية توقع واحتمال .. لكن انت تنط بعد ما تقرا الكلام ..يعني بعد ما الكوره يشوتوها ..وهذا يشابه اسلوب الترابي في الحوار ..
وهسع لزوم الروح الرياضيه شنو هنا .. بالروح والدم نفديك يا نميري
وحقه النصيحة دي تديها لجماهير المريخ ..والذين أنشأ بسببهم السياج المحيط بملعب استاد الخرطوم ..
بعدين انا والله جاي هنا اتونس معاك .. كورتكم الخرمجه دي ما شقال بيها كتير ..
وبعدين ما تزعل كتير .. انت براك شايف الهلال ومشيت تشجع في المريخ ..
ولك كل الود والتقدير ..



على رأي المثل اللي بقول (ضربني وبكي وسبقني وأشتكى)

عزيزي عشان ما نمشي في جو المنتدى السياسي الغير صحي نجي في المنتدى الرياضي لكي نتحلى بالروح الرياضية ونشم هواء نقي فيا عزيزي أمل أن لا تعكر صفاء هذا المنتدى بالأسماء الغريبة إذا أمكن ،،، ولك ودي

وفي الختام:

ازعل من منو؟وازعل فى شنو؟ كل الناس صحاب كل الناس أهل والماهم قراب قربهم المنتدى


















التوقيع

يا نيلنا يا أرضنا الخضراء يا حقل السنا
يا مهد أجدادي ويا كنزي العزيز المقتنى
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 07:09 PM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
عضو متميز
 

إحصائية العضو







احمد محمد احمد هاشم is on a distinguished road

احمد محمد احمد هاشم غير متواجد حالياً

افتراضي

اخوي قورتي
مادام بقى فيها كتاحه وغبار وتعكير جو .. وسياسه كمان ..
ودعناك لى الله والرسول ..
انت ما زولنا ..

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 07:38 PM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
عضو متميز
 
الصورة الرمزية قورتي
 
 

إحصائية العضو








قورتي is on a distinguished road

قورتي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد احمد هاشم مشاهدة المشاركة
   اخوي قورتي
مادام بقى فيها كتاحه وغبار وتعكير جو .. وسياسه كمان ..
ودعناك لى الله والرسول ..
انت ما زولنا ..


بن علي هرب بن علي هرب

ميد هاشم هرب ... ميد هاشم هرب...
ميد هاشم أفلس... ميد هاشم أفلس...

عزيزي مين فينا اللي جاب جماعة السياسية...؟؟؟


















التوقيع

يا نيلنا يا أرضنا الخضراء يا حقل السنا
يا مهد أجدادي ويا كنزي العزيز المقتنى
رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 07:52 PM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
عضو متميز
 
الصورة الرمزية قورتي
 
 

إحصائية العضو








قورتي is on a distinguished road

قورتي غير متواجد حالياً

افتراضي

بفقدان الشـــرعية أستقــالة الخــماسي تطيح بمجــلس الـــبرير

بسبب الاحداث الاخيرة


كفر ووتر / الخرطوم جاء في تقارير صحفية اليوم ان خمسه من اعضاء مجلس الهلال سيقومون في الساعات القليلة القادمة بتقديم استقالاتهم للمفوضيه نسبه للاحداث الاخيره التي شدتها الساحه الزرقاء مؤكدين ان الوضع في الهلال الآن يشهد غيابا تاما للمؤسسيه

وحسبما ذكرت صحيفة (حبيب البلد) ان الاعضاء الذين سيتقدمون بأستقالاتهم هم الساده عبدالرحمن ابومرين نائب الرئيس ، دكتور كاروري الامين العام ، العميد عصام كرار نائب الامين العام اضافه الي عضوي المجلس اللواء حطبه و مهندس الطاهر يونس.

و بأستقاله هذا الخماسي و بحسب قانون هيئات الشباب و الرياضه بولايه الخرطوم يكون مجلس الهلال قد فقد شرعيته.


***نواصــــــل***


















التوقيع

يا نيلنا يا أرضنا الخضراء يا حقل السنا
يا مهد أجدادي ويا كنزي العزيز المقتنى
رد مع اقتباس
قديم 09-06-2012, 02:49 PM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
عضو متميز
 
الصورة الرمزية قورتي
 
 

إحصائية العضو








قورتي is on a distinguished road

قورتي غير متواجد حالياً

افتراضي

يا ساتر أستر.. الهلال مالو متوتر؟


* وفي ديار الوصيف.. الوضع مخيف!

* مظاهرات ومسيرات وبيانات ولافتات واستقالات وانشقاقات وملاسنات وحرب صحافية لا تبقي ولا تذر.

* التجول في شوارع العرضة شمال هذه الأيام أخطر من التجول في شوارع حلب ودرعا المحطة ودير الزور!

* حاصرت قوات خليل النادي آناء الليل وأطراف النهار.

* ومارس رواد النادي وتجمع الروابط وأعضاء الأولتراس وائتلاف المهيرات خندقة غير مسبوقة في صف المعارضة تضامناً مع (سيدا) المظلوم.

* أطراف مجلس البرير حاكت أطراف المجزوم!

* يوم أمس الأول زار خمسة أعضاء المفوضية في يومٍ واحد، وأعلنوا (انشقاقهم) من مجلس البرير المدموغ بالفردية والدكتاتورية وتهميش الرفاق.

* أمس كتبت بعض الصحف الزرقاء مدعيةً أن ثمن الاستقالة من المجلس بلغ نصف مليار جنيه!

* ومساء أمس الأول أمهل تجمع الروابط الأعضاء المكنكشين 24 ساعة فقط للانشقاق عن الرئيس، وبالعدم سيتم تصعيد المعارضة ضدهم!

* نخشى أن يتفاقم الوضع المتردي بظهور شبيحة تابعين للنظام يتولون تصفية المعارضين، واضطرار الآلاف من أنصار النادي الكبير للجوء إلى الرد كاسل هرباً من جحيم الحرب الزرقاء.

* ولا نستبعد أن يلجأ قائد المجلس الى استخدام المقاتلات وقاذفات القنابل والمروحيات لإجلاء المعارضين من ساحة المعبرة في مقبل الأيام!

* أوضاع الوصيف تشير إلى أنه بات بحاجة إلى تعيين مبعوث أممي يقود مباحثات مكثفة مع النظام سعياً إلى توفير مخرج آمن للرئيس المحاصر بواسطة قوات خليل!

* تحذير شديد اللهجة لسكان العرضة شمال وحي العرب: التجوال الليلي بجوار المعبرة من دون ارتداء الخوذات الحديدية والسترات الواقية من الحجارة والدراب قد يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه!

* لشد ما نخشى على الرئيس المحاصر من أن ينتهي به الحال إلى حفرة صدام أو خور القذافي!

* يا ساتر استر.. الهلال مالو متوتر؟


















التوقيع

يا نيلنا يا أرضنا الخضراء يا حقل السنا
يا مهد أجدادي ويا كنزي العزيز المقتنى
رد مع اقتباس
رد

مواضيع جديدة في قسم المنتدى الرياضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى




Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع ما ينشر في المنتدى يعبر عن رأي كاتبه فقط