غذاء الروح [ الكاتب : طائر العسل - آخر الردود : طائر العسل - عدد الردود : 38000 - عدد المشاهدات : 977979 ]       »     سجل خروجك من المنتدى بكفارة ال... [ الكاتب : نزار صلاح - آخر الردود : محمد عوض عثمان - عدد الردود : 1505 - عدد المشاهدات : 107697 ]       »     صبــــــــــــــــــاح الابتسا... [ الكاتب : يسرى بكرى - آخر الردود : محمد عوض عثمان - عدد الردود : 741 - عدد المشاهدات : 103872 ]       »     متحف صاي [ الكاتب : محمد خليل حسن - آخر الردود : محمد عوض عثمان - عدد الردود : 4 - عدد المشاهدات : 177 ]       »     مطعم الإخلاص.. [ الكاتب : احمد حسن بيك - آخر الردود : احمد حسن بيك - عدد الردود : 1064 - عدد المشاهدات : 120869 ]       »     الفاتح جبرا.. الداخلية تكذب [ الكاتب : احمد حسن بيك - آخر الردود : احمد حسن بيك - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 327 ]       »     الشفاء العاجل لسفيرنا عباس حسن... [ الكاتب : محمد عوض عثمان - آخر الردود : احمد حسن بيك - عدد الردود : 3 - عدد المشاهدات : 306 ]       »     ايسب وهيلة [ الكاتب : محمد عبد العزيز النوبي - آخر الردود : محمد عبد العزيز النوبي - عدد الردود : 5 - عدد المشاهدات : 3355 ]       »     تحويل وزارة التربية والتعليم ا... [ الكاتب : حسن مصطفى فرح - آخر الردود : حسن مصطفى فرح - عدد الردود : 68 - عدد المشاهدات : 8261 ]       »     رسالة شكر إلى الشعب الإسرائيلي... [ الكاتب : احمد حسن بيك - آخر الردود : احمد حسن بيك - عدد الردود : 1 - عدد المشاهدات : 393 ]       »    

الإهداءات

العودة   منتديات جزيرة صاي > ®§][©][ المنتـــــديات العـــــــامه][©][§® > منتدى المرأة والمجتمع > منتدى المطبخ

رد

قديم 03-01-2012, 02:51 PM   رقم المشاركة : 1
مشرفة

الصورة الرمزية هالة محمد طه

هالة محمد طه is on a distinguished road

هالة محمد طه غير متواجد حالياً

افتراضي أرجن كاشاد وقربد كاشاد

اليوم نتحدث عن ارجن كاشاد وقربدن كاشاد وكما يسمونهم تفي كبي

واوصف بالشرح بالفيديو

اولا نجيب ليكم أرجن كاشاد لكن مامحمرة بس تفي كبي وبيني بينكم حسيت بالغيرة من ميد احمد بس ماتكلموهو الكلام ده ،،، هو عمل كاشاد في البوست الفات بعنوان عزومة لاعضاء وعضوات صاي،،، انا كمان هفت لي اعمل قلت لازم اطبق بالارج والقربد هههههههههههههههه

ده هو ارجين كاشاد

وده قربن تفي كبي

التوقيع

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
[

قديم 03-01-2012, 03:14 PM   رقم المشاركة : 2
عضو جديد

عصام محمد حسين is on a distinguished road

عصام محمد حسين غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت / هاله
ارجن كاشاد حقتك ما كاشاد ساي انت اتفننتي بمستوي عالي جدا طلعت كاشاد البلد زمان ايام الجميله
يا ريت ترجع الايام مع كاشادك يا هاله ربنا يديك الصحه والعافيه وبالهناء والشفاء ليك امشي اتغدي
شوقتني للكاشاد وانا ماشي افتش لي قربد كاشاد هههههههههههههه والمكرونه مكان طلعت بجد حلوه ولي
تقولي المش يا الله ربنا يديم النعمه بس كنت تقطعي اللحمه شويه كبيره هههههههههههه

قديم 03-01-2012, 03:47 PM   رقم المشاركة : 3
مشرفة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام محمد حسين مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت / هاله
ارجن كاشاد حقتك ما كاشاد ساي انت اتفننتي بمستوي عالي جدا طلعت كاشاد البلد زمان ايام الجميله
يا ريت ترجع الايام مع كاشادك يا هاله ربنا يديك الصحه والعافيه وبالهناء والشفاء ليك امشي اتغدي
شوقتني للكاشاد وانا ماشي افتش لي قربد كاشاد هههههههههههههه والمكرونه مكان طلعت بجد حلوه ولي
تقولي المش يا الله ربنا يديم النعمه بس كنت تقطعي اللحمه شويه كبيره هههههههههههه

المش طبعا مش تاتا سيد نوري
حاجة جمميلة خلااص
واللحمة ماقطعتها عشان نأكل كبار كبار ونخلص من برنامج الغداء ،،مابحب اقعد الكتتير واللحوم الصغيرة نأكل لمتيين بياخد قريب للساعة لكن الكبار دقيقتتين نخلصها هههههههههه ونتخارج من المطبخ،،،

تسلم علي المداخلة والاعجاب ياعزيزي

التوقيع

To view links or images in signatures your post count must be 10 or greater. You currently have 0 posts.
[

قديم 03-01-2012, 09:53 PM   رقم المشاركة : 4
عضو جيد

الصورة الرمزية معتصم سوركتي

معتصم سوركتي is on a distinguished road

معتصم سوركتي غير متواجد حالياً

شنو ياهالة ما أديتيني خبر باللحوم دي معقولة بس تغشينا بالكيك والشاي وناس ميد وقرايبك ديل تعزميهم لحوم وكشي كابي ولّا عشان نحن دناقلة ومامحس عموما برضو سرقنا الصنعة منك وبنكاشن براااانا ،،، ابداع×ابداع ياهالة وياريت تعملي لينا كبسة المرة الجاية وكده نكون عرفنا كل الحاجات عشان بعدين لو حصل اي سيك ميك ومشت بيت أبوها مانشيل هم لي حاجة والتجي برااااها

التوقيع

إيد وإيد تجدع بعيد
*
*
*
قديم 03-02-2012, 02:54 AM   رقم المشاركة : 5
مشرفة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم سوركتي مشاهدة المشاركة
   شنو ياهالة ما أديتيني خبر باللحوم دي معقولة بس تغشينا بالكيك والشاي وناس ميد وقرايبك ديل تعزميهم لحوم وكشي كابي ولّا عشان نحن دناقلة ومامحس عموما برضو سرقنا الصنعة منك وبنكاشن براااانا ،،، ابداع×ابداع ياهالة وياريت تعملي لينا كبسة المرة الجاية وكده نكون عرفنا كل الحاجات عشان بعدين لو حصل اي سيك ميك ومشت بيت أبوها مانشيل هم لي حاجة والتجي برااااها

هههههههههههههه عشان نحن مامحس قالوطيب ميد احمد من وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هو زاتو مامن محس وثم ثانيا نحن بنعز البعاد اكثر من القراب هههههه يعني الناس المامن صاي بنعزهم اكتر ،،، ومن غير كدا ماقصرنا معاك ألفنا ليك شعر امبارح في بوست عزومة اعضاء وعضوات المنتدي يعني الشعر احلي من اللحم ذاتو

تسلم ياسركوتي وخليك بجاي دائما

التوقيع

[

قديم 03-05-2012, 05:07 AM   رقم المشاركة : 6
مشرفة

سلام غدانا اليوم بامية بالصلصة

والخطوات مافصلتها لاننا كنا جعااننين شدديد عشان نحصل الغداء ههههههههههههه
أولا نقطع البصل واللحمة ونحمرهم مع بعض شوية لغاية نكهة البصلة تتطلع
ثم ثانيا تضيف شوية موية زي كبايتين مع البصل واللحمة
وثم ثالثا بعد تسلق المويةواللحمة والبصل تصب الصلصة
وننتظر تسبيك الصلصة وياحبذا الصلصة لو طماطما تفاديا من الحموضة
وبعد التسبيكة اي بعد عشرة دقائق تقريبا نصب البامية المنظفة
وممكن تستخرج اللحمة من السليقة اثناء تصب البامية لان اللحمة اخدت كفايتها وبعد البامية تنضج نرجع اللحمه في الحلة او الصاج

ونصيحة لاخواننا العزابة في كل انحاء العالم ،، رجاء منكم ان تستخدموا في الطبخ الصاج الكهرباء لتسهيل عملية الطبخ بصراحة مابياخد ربع ساعة لو الكهرباء متوفرة لديكم او رخيصة عندكم، والصاج او ااو حلة البيتزا فقط 120 ريال وبعدين اساسا هم صنعوهم للبيتزا لكن نحن نستخدمه في عواسة القراصة حاجات كتتير مثل الطبايخ وغيلر والارز والمكرونة وبعدين خلي بالكم لمن تشتروا اشتروا الغريق عشان الصاج يشيل كمية من الملاح

التوقيع

[

آخر تعديل هالة محمد طه يوم 03-05-2012 في 05:14 AM.
قديم 03-05-2012, 05:16 AM   رقم المشاركة : 7
مشرفة

سلام غدانا اليوم بامية بالصلصة

والخطوات مافصلتها لاننا كنا جعااننين شدديد عشان نحصل الغداء ههههههههههههه
أولا نقطع البصل واللحمة ونحمرهم مع بعض شوية لغاية نكهة البصلة تتطلع
ثم ثانيا تضيف شوية موية زي كبايتين مع البصل واللحمة
وثم ثالثا بعد تسلق المويةواللحمة والبصل تصب الصلصة
وننتظر تسبيك الصلصة وياحبذا الصلصة لو طماطما تفاديا من الحموضة
وبعد التسبيكة اي بعد عشرة دقائق تقريبا نصب البامية المنظفة
وممكن تستخرج اللحمة من السليقة اثناء تصب البامية لان اللحمة اخدت كفايتها وبعد البامية تنضج نرجع اللحمه في الحلة او الصاج

ونصيحة لاخواننا العزابة في كل انحاء العالم ،، رجاء منكم ان تستخدموا في الطبخ الصاج الكهرباء لتسهيل عملية الطبخ بصراحة مابياخد ربع ساعة لو الكهرباء متوفرة لديكم او رخيصة عندكم، والصاج او ااو حلة البيتزا فقط 120 ريال وبعدين اساسا هم صنعوهم للبيتزا لكن نحن نستخدمه في عواسة القراصة حاجات كتتير مثل الطبايخ وغيلر والارز والمكرونة وبعدين خلي بالكم لمن تشتروا اشتروا الغريق عشان الصاج يشيل كمية منا الملاح

التوقيع

[

قديم 03-09-2012, 08:27 PM   رقم المشاركة : 8
عضو جديد

الصورة الرمزية فادية عبدالفتاح حسن

فادية عبدالفتاح حسن is on a distinguished road

فادية عبدالفتاح حسن غير متواجد حالياً

الاخت هالة بعد السلام شكرا على هذة الاكلات الشهية بىالهناء والشفاء ليكم

التوقيع

اللهم انت ربي لااله الاانت خلقتني
وانا عبدك،وانا على عهدك
ووعدك مااسطعت،أعوذبك
من شرما صنعت،أبوء
لك بنعمتك علي
قديم 03-10-2012, 06:43 AM   رقم المشاركة : 9
مشرفة

ليك غيبة يافادية من المنتدي وينك بالجد؟؟؟؟
يااخي علي الاقل اظهري في المطبخ ومنتدي المرأة

يلا ننتظر منك اكلة او تحلية او اي شئ في المطبخ

دايريين بنات حوااء في المطبخ ماتغيبي عليك الله

وتسلمي علي المرور ياحبيبة

التوقيع

[

قديم 03-10-2012, 07:58 AM   رقم المشاركة : 10
عضو متميز

الصورة الرمزية Samira Awad

Samira Awad is on a distinguished road

Samira Awad غير متواجد حالياً

هاله...والله بقيتي متخصصه في المطبخ...صوت وصوره....والباميه ياها...والصاج عندي في السودان ولعيونك سوف اشتريه تاني من الامارات بس ماتكلمي دهب وميد احمد ...شكرا علي نشاطاتك المشهود لها
ودمتم جميها سعداء

التوقيع

لاتقل يارب عندي هم
ولكن قل ياهم عندي رب

رد

مواضيع جديدة في قسم منتدى المطبخ